fbpx التخطي إلى المحتوى

اليوم الإثنين هو موعد صرف حساب المواطن للدفعة التاسعة عشر من مستحقات الدعم للمواطنين من أصحاب الدخول المحدودة، إليكم كافة التفاصيل عن موعد صرف حساب المواطن لهذه الدفعة وموعد التقديم للدفعة الجديدة.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة التاسعة عشر
موعد صرف حساب المواطن الدفعة التاسعة عشر

 

موعد صرف حساب المواطن للدفعة التاسعة عشر

أعلن الحساب الرسمي الخاص ببرنامج الدعم المالي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمواطنيها من محدودي الدخل برنامج “حساب المواطن” عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر عن بدء صرف دعم الدفعة التاسعة عشر اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو الحالي.

حيث تم الإعلان طيلة الأيام الماضية عن موعد صرف دعم الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن لمستحقيها من أصحاب الدخول المحدودة عبر تويتر، فكتب منذ عدة أيام تذكير بموعد إيداع الدفعة الجديدة فقال: “‏4 أيام على إيداع الدفعة التاسعة عشرة من برنامج ‎#حساب_المواطن”.

حساب المواطن يعلن موعد صرف الدفعة التاسعة عشر
حساب المواطن يعلن موعد صرف الدفعة التاسعة عشر

ليوافق ذلك اليوم الذي حدده حساب المواطن سابقاً لإيداع الدعم في حسابات المواطنين، حيث يتم الإيداع في العاشر من كل شهر إذا لم يوافق إجازة رسمية.

وبالفعل أعلن حساب المواطن منذ ساعات قليلة عن بدء إيداع الدعم في حساب كافة المستحقين من المواطنين في الدفعة التاسعة عشر، ممن تنطبق عليهم كافة شروط الأهلية والاستحقاق التي تم تحديدها سابقاً.

الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن
الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن

صرف الدفعة التاسعة عشر من برنامج حساب المواطن

خلال الأيام الماضية تم تداول بعض الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن صرف الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن خلال شهر رمضان المبارك.

ليعلن بعدها الحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر عن موعد صرف الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن لمستحقي الدعم من أصحاب الدخل المحدود.

وذلك حسب الموعد الشهري الثابت لإيداع دفعات الإستحقاق في حسابات المواطنين المستحقين في العاشر من كل شهر إذا لم يصادف أي إجازة رسمية للبلاد.

حساب المواطن

فتم بالفعل تنزيل تأكيد بموعد صرف الدفعة التاسعة عشر وهو اليوم الإثنين 10 يونيو الحالي، وسبق التأكيد الإعلان عن قوائم المستحقين للدعم في هذه الدفعة.

وكذلك تم قبول كافة اعتراضات المواطنين من الدفعة الثامنة عشرة والتي تم صرف الدعم الخاص بها في الخميس 5 مايو الماضي، وذلك للنظر في مدى أحقيتهم للدعم مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن فتح باب التقديم للدفعة العشرين من برنامج حساب المواطن عبر الموقع الرسمي للبرنامج، لتتجاوز بذلك إجمالي مبلغ دفعات حساب المواطن منذ إطلاق أولى دفعاته إلى الآن 42.5 مليار ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!