fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

0
تنظيف الأظافر

تعرف على طريقة تطويل الأظافر وتبيضها

يبحث العديد من الفتيات على طريقة جديدة لتنظيف الأظافر والحفاظ عليها، والعمل على أكل الفيتامينات التي تعمل على مد الأظافر بالقوة المطلوبة .

لابد من استخجام “المنيكير”، الذي يحمل اسم شركة كبيرة، حتى لا يتم وضع مواد تضعف الأظافر في مواده المستخدمة، لأن هذه المنتجات المجهولة المصدر قد تسبب ضعف كبير للأظافر وتكسيرها بسهول.

كما ينبغي أن يتم نزع المنيكير من الأظافر عن طريق استخدام مادة “الإسيتون”، التي تعمل على تنظيف الأظافر من المنيكير وعودتها لبياضها الناصع مرة أخرى.

يجب تناول كميات كبيرة من المياه التي تعمل دائمًا على تزويد الأظافر بالقوة اللازمة لها، مع مراعاة الدقة عند استخدام الأظافر حيث يتم استخدامها في الأشياء البسيطة.

مكونات وصفة تنظيف الأظافر

1 ملعقة عصير ليمون
ملعقة معجون أسنان
فرشة أسنان

استخدام الخلطة
يتم وضع المكونات في وعاء وتقليبها جيدًا حتى يتم المزيج بين الليمون ومعجون الأسنان، ويتم وضعهم على الأظافر عن طريق فرشة الأسننان وتحريكها من بطريققة دائرية وفرقها بالفرشاة لمدة 5 دقائق، ويتم غسلها بالماء الدافئ.

طريقة ترطيب الأظافر
بعد الخلطة السابقة لتنظيف الأظافر وتبيضها يتم عمل خلطة لترطيب الأظافر

مكونات خلطة ترطيب الأظافر
1 ملعقة صغيرة من الفازليين
1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
2 كبسولة من فايتمين E
ويتم مذج هذه المكونات مع بعضها لبعض، ويتم وضعها على الأظافر قبل النوم مباشرة بعد الانتهاء من عمل الطعام وكل ما يتم عمله في المنزل، ويتم وضعها على الأظافر بطريقة التدليك على الأظافر من كافة الاتجاهات، وتتم استخدامها بطريقة يوميًا وتلاحظ النتيجة بعد ثلاث أيام أو أسبوع.

https://chat.whatsapp.com/GAenm7za2M5HAjxGU8RED8

رابط جروبنا ع الواتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!