fbpx التخطي إلى المحتوى

تختلف عادة اهتمامات الرجال عن النساء، حيث أن العمل تتربع على قائمة اهتمامهم الرجال، ثم بعد ذلك يهتم بسيارته ونظافتها والحفاظ عليها وتأتي ملابسة التي يقوم بارتدائها للخروج في المناسبات الخاصة في المرتبة الثالثة، بينما تحتل قائمة اهتمامات النساء العناية البشرة والحفاظ على نضارتها من الشمس والاشاعات التي يمكن أن تأثر عليها، ويندرج بعدها الحفاظ على قوامها الممشوق، وتدخل في وسط القائمة الحفاظ على مظهرها العام من حيث الملابس والحديث أمام الأصدقاء والأقارب.

ويقدم موقع “هو وهي”، طريقة طبيعية للحفاظ على البشرة من الشمس ومن الأجواء المناحية لتستمر في نضارتها ونقائها، دون التأثير السلبي على المجى البعيد.

مكونات ومقادير الخلطة التي يتم وضعها على الوجه:
دقيق الشوفان
حليب “لبن”
عسل نحل أبيض

طريقة تحضير الخلطة
ضعي ملعقتين كبار من دقيق الشوفان على 4 ملاعق من الحليب الدافئ، وقومي بخلطهم عن طريق أداء للتقليب حتى يُصبح القوام سميك، ملحوظة “يضاف ملعقة كبيرة من عسل لأصحاب البشرة الحساسة”، وبعد أن يصبح سيمك تقومي باستخدامه عن طريق وضعه على الوجه وتحريكه بطريقة دائرية على الوجه ويترك لمدة 15 دقيقة ويمكن ملاحظة الفرق على الفور بعد الانتهاء من غسل الوجه.

فوائد خلطة تبيض البشرة

يعمل دقيق الشوفان على مد البشرة بكثير من الحيوية والنضارة كما يعمل الحليب على ترطيب البشرة والحفاظ عليها من آشاعة الشمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!