بخطوات بسيطة نظفي وجهك بماسك الطمي

كتب: آخر تحديث:

كلنا نبحث عن وجه مشرق و خالي من العيوب و ننفق المال الكثير على مستحضرات التجميل او على الكوافير و لكن اليوم نقدم لكم طريقة و خطوات سهلة لعمل ماسك الطمي على البشرة و المعروف بفوائده الهائلة لها فهو يعمل على تنظيف البشرة و غلق المسام الواسعة كما يعمل على شد البشرة و تنظيفها و نعومتها و يقضي على كافة مشاكل البشرة مع الاستمرار عليه لانه سيعمل على ازالة الخلايا الميتة و توحيد لون البشرة و ازالة اثار حب الشباب و من اجل كل هذه الفوائد ننصحك بشراء ماسك الطمي و اتباع هذه الخطوات اثناء الاستعمال و ستحصلين على بشرة كالاطفال

1.اغسلي وجهك جيدا قبل وضع ماسك الطمي؛ لأن ذلك يساعد على إزالة قدر كبير من الدهون الزائدة بالبشرةقبل استعمال الماسك، كما يساعد الماسك على التغلغل بعمق في مسام البشرة لتنظيفها.
2.يفضل أن يتم عمل حمام للبخار للبشرة لمدة 5 أو 10 دقائق قبل وضع الماسك، وذلك لتفتيح مسام البشرة.

3.جففي وجهك بفوطة نظيفة وناعمة بعد حمام البخار.

4.ضعي ماسك الطين المناسب لنوعية بشرتك على الوجه مبتدئة من الذقن، صعوداً إلى الوجنتين والجبهة. ضعي كمية كافية من الماسك بحيث تغطي الوجه جيداً ماعدا منطقة العينين.

5.استرخي واتركي ماسك الطينعلى وجهك حسب المدة المطلوبة لعمل الماسك، ومعظم أنواع الماسكات تتراوح فترتها ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة تقريباً.

6.اغسلي وجهك بالماء الدافئ بعد ماسك الطين، ثم امسحي الوجه بفوطة ناعمة في حركات دائرية لطيفة.

7.اغسلي وجهك بالماء البارد لغلق مسام البشرة
8.احرصي على ترطيب البشرة بعد استعمال الماسك، وذلك باستخدام التونر ومرطب لطيف، وينصح باستخدام ماء الورد كتونر طبيعي لإنعاش مسام البشرة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.