بخطوات بسيطة اصبغي شعرك بالمنزل

كتب: آخر تحديث:

كل امرأة دائما تبحث عن ماهو جديد في عالم الموضة و التجميل و تسعى دائما للحصول على اطلالة جذابة و متميزة لتصبح ملكة جمال في عين كل من يراها ومن ضمن ما تسعى اليه المرأة لتغير اطلالتها بين الحين و الاخر هو تفير قصة الشعر و لونه لتصنع الالوان التي تناسب الموضة و تعتبر عملية صبغ الشعر عملية مكلفة و متعبة للغاية فتضطر المرأة لشراء الصبغة ثم الذهاب الى الكوافير لذا سنعرفكِ على الطريقة الأفضل والأوفر وهي أن تصبغي شعرك بنفسك في المنزل و توفير المبالغ التي يأخذها الكوافير فهذه الخطوات ستوضح لكي ببساطة كيفية صبغ الشعر في المنزل و الحصول على النتيجة المرجوة فاتبعي الخطوات بمنتهى الدقة لتغيري اطلالة شعرك و لكن بتوفير

الأدوات اللازمة لتصبغي شعركِ في البيت:

– مشط.

– إناء الصبغ.

– قفازات.

– فازلين.

كمية الصبغة المناسبة لشعركِ:

– إذا كان شعركِ طويلاً فأنتِ تحتاجين من 4-5 عبوات صبغة صغيرة، أما إن كنتِ من صاحبات الشعر المتوسط فاستخدمي 3 عبوات، ولذوات الشعر القصير عبوتين أو عبوة.

طريقة صبغ الشعر في البيت:

– ضعي الفازلين حول الوجه والرقبه للحماية من الصبغة

– حضِّري الصبغة بتطبيقكِ النصائح المرفقة بالعبوة.

– قسِّمي الشعر إلى نصفين يمين ويسار ومن كل قسم خذي خصلة بحدود عرض الـ  2 سم وارفعي الباقي بالمشبك.

– ضعي الصبغة على شعرك مبتدئة بالخصل من ناحية نهاية الشعر عند الرقبه من الخلف، ثم مشطِّيها بالمشط لتدخل الصبغة إلى أعماق الشعر، ثم خذي خصلة ثانية وثالثة وهكذا إلى أن تصلي لمقدمة الرأس.

– غطّي شعركِ بغطاء بلاستيكي عند الإنتهاء من وضع الصبغة على جميع أجزاء الشعر لمدة نصف ساعة أو أكثر، أي حتى يحصل مفعول الصبغة.

– اغسلي شعرك جيداً لإزالة الصبغة بالماء والقليل من الصابون، ثم ضعي البلسم وأتركيه لمدة 5 دقائق ثم أشطفيه وجففيه لتري نتيجة الصبغة.

بتطبيقكِ لهذه الخطوات ستتمكنين من صبغكِ لشعركِ بنفسكِ في البيت .. وستحصلين على النتائج المرجوة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.