بخطوات بسيطة احصلي على بشرة متألقة

كتب: آخر تحديث:

البشرة الصافية الخالية من العيوب هو هدف كل امرأة فكلنا نحلم ببشرة كالبدر مشرقة و جذابة و صافية و لذلك نلجأ لشراء العديد من مستحضرات التجميل الصناعية التي تحتوي على مواد كمياوية قد تضر بالبشرة و قد لا تناسب كل انواع البشرة و اليوم قولي وداعا للتكاليف الباهظة و لمشاكل البشرة فنحن نقدم لكي خطوات بسيطة و سهلة جدا لتعتني ببشرتك في المنزل و بدون اي تكاليف باهظة  فبخطوات بسيطة ستحصلي على بشرة متألقة ستجذب نظر كل من يراكي فقط اتبعي هذه الخطوات ومع الاستمرار عليها ستلاحظين الفرق و ستندهشين من النتائج و نقدم لكي وصفة طبيعية ايضا

الخطوات:

• غسل وجهك مرتين إلى ثلاث مرات خلال النهار، لتنـزعي عنه الغبار وتحميه من أشعة الشمس عن طريق وضع الواقي الشمسي مرتين يومياً.

• استعمال كريمات خاصة بمشاكل الوجه بتركيبة طبيعيّة تحميه من دخول الثلوث إليه.

• تقشيره مرة واحدة في الأسبوع بأملاح طبيعيّة أو مقشرات مستخلصة من الفواكه أو الخضار التي تدخل في هذا البرنامج.

• عليك أن تحرصي على ترطيبه صباحاً ومساءً، ولا تنسي رذّاذ المياه المعدنية الذي يعتبر صديق البشرة، إذ يخفّض حرارتها وينعشها، كما ننصحك بتدليك وجهك لتنشيط الدورة الدمويّة فيه.

• أما إذا كنت تعانين من التجاعيد والبقع وغيرها فاتبعي الطريقة نفسها للتخلص من الشوائب، لكن بكريمات تعنى بمحاربة علامات الشيخوخة، وبتركيبات طبيعيّة تخلّصك بفترة قصيرة من مشاكلك.

أما الوصفة المنـزليّة التي تنقي وجهك من السموم، فتأتي على الشكل التالي:

امزجي 3 غرامات من الصعتر الناعم مع الكمية نفسها من زهرة الخزامى، وغرامات من زهرة التوت، اضيفي الخليط مع الماء الفاتر لمدة نصف ساعة، ثم ضعيه لمدة 15 دقيقة على وجهك.

كرّري هذا القناع الطبيعي مرتين في الأسبوع، وحافظي على نظافة وجهك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.