fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

السحر بإستخدام ماء البصل و زيت الثوم

هل لا تزال قلق بمظهرك بشعر خفيف ؟ انفقت الكثير و الكثير و لم تجد حل جذري لتلك المشكلة ؟ هل تناولتي الكثير من الڤيتامينات و استخدمتي منتجات بمئات الجنيهات ؟ لا داعي للقلق بعد اليوم فقط أتبعي النصائح التالية و لن تدوم هذه المشكله طويلا .

زيت الثوم يحتوي علي الكثير من الفيتامينات كفيتامين C وفيتامين E وفيتامين B6 ،B1، وهذه الفيتامينات هي الّتي تغذّي الشعر، وتزيد من كثافته.
كما أن الثوم غنيّ بالمعادن؛ كالكالسيوم والفسفور والنحاس.
و أيضا يحتوي على الكبريت بكميّات كبيرة حيث يعدّ الكبريت مفيداً للشعر الخفيف.

ما عليك سوي فرم حبات التوم جيدا و عصرها بإستخدام قطعة من القماش و إضافة عصير بصلة للوصفة . بعد شطف الشعر جيدا بالماء الفاتر و تجفيفه جيدا ابدأي بتدليك فروة رأسك بماء البصل و زبت التوم و اتركيه لمدة 6 ساعات ثم اغسلي الشعر جيدا و اضيفي عصير الليمون حتي تتخلصي من رائحة البصل و التوم .

يمكنك صنع مجموعة من خليط الزيوت ( نخاع ” من الجزار و تقومي بتسخينه في حمام مائي لإستخراج الزيت ” ، زبت خروع ، زيت زيتون ، زيت جوز الهند ) استخدمي المجموعه يوميا عن طريق تدليك الشعر و نفس المجموعة مرتين اسبوعيا حمام زيت للشعر بأستخدام فوط ساخن . يمكنك ملاحظة نتائج واضحة بعد شهر من الإستخدام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!