fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

0

الخميرة بديل تجميل الجلدية

من منا لا يحلم ببشرة مثالية خالية من الشوائب و البثور . بشرة نضرة و مشرقة . 

كل ما يتطلبه الأمر هو ملعقة من الخميرة البيرة مضاف إليها ملعقة من العسل الابيض بعد التقليب الجيد ادهني طبقة رقيقة لمدة لا تتجاوز العشرين دقيقة ثم قومي بفركها بلطف و اشطفي الوجه بمياه دافئة ثم دلكي الوجه لمدة ربع ساعة بملعقة صغيرة من العسل الابيض بحركات دائرية و بعد شطف الوجه استخدمي طبقة رقيقة من كريم الترطيب .

حيث أن الخميرة لها مفعول قوي في مواجهة البثور كما انها تحسن من رطوبة الجلد . و يمكنك شرب القليل من الخميرة بيرة مع كوب من اللبن أو عصير القصب . فانها تخلصك من السموم المتراكمه و تحسن من عملية الهضم و تقضي علي البثور الناتجة عن السموم الموجودة بالجسم . هذا بالاضافة إلي شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا بالأضافة للينسون و مغلي الشمر و النعناع . و تناول وجبات متنوعة من الفواكه و الخضروات و خاصة الورقيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!