fbpx التخطي إلى المحتوى

التخلص من الترهلات بعد فقدان الوزن ليس بالشيء الصعب ولكن يلزم الصبر وأتباع بعض النصائح التى سوف نعرضها لكم اليوم على موقعكم هو وهي والذي يحاول دائما ان يساعدكم على الحفاظ على وزنكم والحصول على جسم مشدود ورشيق .

نصائح لـ التخلص من الترهلات

  1. لا تفقدي الوزن سريعاً : فقدان الوزن بشكل سريع هو السبب الرئيسي في ظهور الترهلات لذلك يجب ان تفقدى الوزن ببطىء حتى لا تتعرضي للترهلات .
  2. قللي تعريض جلدك للعوامل الخارجية : عدم التعرض للشمس والكلور الموجود في حمامات السباحه بعد فقدان الوزن وظهور الترهلات لانها تساعد على ظهورها بشكل اكبر .
  3. الرياضة : للرياضة دور هام في شد الجسم والحصول على جسم مشدود خصوصا رياضة رفع الاحمال فهى تساعد على تقوية العضلات والتخلص من الترهلات بعد شد الجسم .
  4. ابقي جسمك رطباً : يجب شرب 8 اكواب من المياه يوميا حتى يبقي الجسم رطبا حيث تساعد رطوبه الجسم على شده ولمعانه .
  5. اليوجا : الرياضة اليوجا دورا هاما في الحصول على جسم مشدود فهى تساعد على التنفس بشكل صحيح منما يؤدى الى وصول كميات كبيرة من الاكسجين وهذا يجعله أكثر حيوية .
  6. الخضروات والفواكه الطازجة : فهى غنية بالفيتامينات والمعادن الهامة للجلد لذلك يجب تناول كيات كبيرة من الفواكة والخضراوات الطازجة .
  7. زيت الخروع : خلط زيت الخروع مع عصير الليمون وزيت اللافندر وتدليك الجسم في شكل حركات دائرية يؤدى الى شد الجسم والتخلص من الترهلات .
  8. زيت اللوز : يعمل زيت اللوز على التخلص من الخطوط البيضاء «سترتش ماركس» التى تظهر في الجسم نتيجة فقد الوزن بشكل سريع ذلك يجب عليكى دهن تلك النطقة بزيت اللوز يوميا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!