fbpx التخطي إلى المحتوى

كم تدفعين شهريا مقابل تجميل بشرتك أو ترطيبها؟ كم من منتج لم يأتي ثماره؟ فلنعد صياغة السؤال. كم منتج لم تشتريه بسبب إرتفاع ثمنه؟ إعتقادا منك انه لا يوجد أي بديل له. جميعنا ننصاع وراء الاعلانات الخاصه بمنتجات العنايه بالبشره و الشعر و ننسي ان هناك كنز في كل منزل لن يكلفك الا القليل.

هو الحل الامثل لكل مشاكل خشونه البشرة و جفافها و لتوحيد لون البشرة و إزالة الكلف و شد الوجه. ببساطة زيت الزيتون يحتوي علي أهم الڤيتامينات للبشرة كما أنه لا يحتوي اي كيماويات ضارة للبشرة علي المدي البعيد . الغالبية لا تستمر في استخدام زيت الزيتون سوي مرة في الاسبوع و من المتعارف عليه إستخدام زيت الزيتون في التقشير الا ان البعض اوضح انه غير فعال. و لكن الحقيقة انه يتم استخدامه بشكل خاطئ كليا اليكم الشكل الصحيح للتقشير و الترطيب بزيت الزيتون.

قبل استخدام زيت الزيتون كمقشر مع السكر يجب إستخدامه في البداية لمدة خمس أيام علي الأقل كدهان خفيف جدا مع التدليك لمدة دقيقة ليعمل علي تسهيل عملية التقشير و في اليوم السادس نضع 3 ملاعق صغيرة من السكر مع 4 معالق كبيرة من زيت الزيتون و نتركهم دقائق بسيطة و أثناء مشاهدتك لفيلمك أو مسلسلك المفضل أحضري اناء بلاستيكي كبير و بداخله الطبق الصغير المحتوي علي الخليط و ابدأي في تدليك بشرتك بلطف و كلما يسقط السكر في الوعاء البلاستيكي يمكنك جمعه مره اخري و استخدامه مرة أخري بنفس عملية التقشير. و بعد نصف ساعة من التدليك اشطفي الوجه بماء فاتر و جففيه بخفة.

يمكنك تكرار هذه العملية مرة أسبوعيا لليدين و القدمين و الرقبة و الكوعين و الركبتين و جميع الاماكن الداكنة و يوميا أستخدمي بضع قطرات من زيت الزيتون علي بشرتك لتحظي ببشرة مثالية خالية من العيوب و متوحدة اللون. لزيادة الفاعلية الخاصة بزيت الزيتون توقفي عن استخدام الصالون العادي و استخدمي صابون الغار المصنوع من زيت الزيتون .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!