0

نظام غذائى يقلص وزنك 5 كليو خلال 3 ايام

مازال اصحاب مرض السمنه او زياده الوزن يبحثون عن كل انواع الرجيم صحى او قاسى ويتهفتون على اى معلومه قد تساعدهم على استعاده اوزانهم الطبعيه والعوده الى الخفه والرشاقه ، ومازل موقعهم المفضل هذا يبحث معهم دوما على جلب كل مايساعدهم من نصائح وتقديم كل طرق الرجيم بشتىء انواعها اليهم لايختار كل منهم الطريقه التى تناسبه وهذا بالطبع ترجع الى القدره والعزيمه التى تختلف من انسان لأخر .
اكد احد اطباء السمنه والنحافه المصرى ان الأنسان يقدر ان يقلص من وزنه 5كليو خلال 3 ايام وذلك من خلال هذا النظام الغذائى الذى سنضعه بين ايديكم الأن هديه لكم من موقعكم المفضل .

تعرف على اسرع نظام لتقليص الوزن

اليوم الأول .
وجبه الافطار : 1/2 عصير عنب، 1 شريحة من الخبز المحمص، 2 ملعقة طعام من زبدة الفول السوداني، والقهوة أو الشاي
وجبه الغذاء :  1/2 كوب من التونة، 1 شريحة من الخبز المحمص، والقهوة أو الشاي (أي شراب طالما أنها تحتوي على مادة الكافيين عليه)
وجبه العشاء : 3 أونصات من أي نوع من اللحوم، 1 كوب من الفاصوليا الخضراء، 1/2 موز، 1 التفاحة الصغيرة، و 1 كوب من الآيس كريم الفانيليا (يمممممي)!
اليوم الثانى .
وجبه الافطار : 1 بيضة، 1 شريحة من الخبز المحمص، و 1/2 موز
وجبه الغذاء :  1 كوب من الجبن (أو 1 شريحة من جبنة شيدر)، 1 بيضة مسلوقة، و 5 حبات بسكوت شاهي.
وجبه العشاء :  2 شطائر سجق أو نصف علبة تونة، ، 1 كوب من البروكلي، 1/2 كوب من الجزر، 1/2 موز، و 1/2 كوب من الآيس كريم الفانيليا
اليوم الثالث والأخير .
وجبه الافطار : 5 حبات بسكوت شاهي، 1 شريحة من جبنة شيدر، و1 التفاحة الصغيرة
وجبه الغذاء :  1 بيضة مسلوقة، و1 شريحة من الخبز المحمص
وجبه العشاء :  1 كوب من التونة، 1/2 من الموز، و 1 كوب من الآيس كريم الفانيليا
واخيرا نتمنه منكم الدقه فى تنفيذ هذا النظام الغذائى الذى يساعدكم كثيرا فى التخلص من زياده الوزن الزائد ونتمنه ان يكون جميعكم فى افضل حال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *