0
عروض هرفي

قائمة هرفي السعودية – منيو هرفي الجديد 2014

منيو هرفي 2014 تقدمه لكم مجلتكم هو وهي التى عودتكم علي نشر منيو أفضل وأشهر المطاعم بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله.

مطعم هرفي

تعد شركة هرفي هي شركة رائعة في المواد الغذائية وتم تأسيسها 1981م أي تم أنشائها قبل 33 عاما عاماً ولها مايقرب من 225 فرع داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأصبحت اليوم شركة هرفي للوجبات السريعة هي أشهر الشركات التى تقدم الخدمات الغذائية ليس في السعودية فقط ولكن في العديد من الدول الاخري.

ويقوم هرفي بأفتتاح 25 مطعما جديدا كل عام ليضاف الى سلسلة مطاعم هرفي الشهيرة والعملاقة ويتم افتتاح تلك الفروع في 5 دول فقط ولكن أكثرها هي المملكة العربية السعودية التى تحتوى على أكثر فروع هرفي.

وتعد المملكة العربية السعودية من أكثر البلدان العربية التى تشتهر بالوجبات السريعة حيث تلاقي رواجا كبيرا مثلها مثل مصر التى تعد أيضا من أكثر البلدان العربية عشقا للوجبات السريعة ومن أكثر البلاد العربية التى تقوم أشهر المطاعم في العالم بأفتتاح عدة فروع بها ولا ننسي أيضا دولة الامارات فهي أيضا تحتوى على الكثير والكثير من المطاعم الشهيرة والمتخصصة في الوجبات السريعة.

منيو ماكدونالدز السعودية

عروض كنتاكي السعودية 2014

منيو هارديز السعودية

عروض هرفي السعودية

واليوم نقدم لكم عروض هرفي السعودية التى يقدمها في فروعة بجميع مدن المملكة وخارجها ايضا وتشمل العروض الاسعار بالتخفيضات الرائعة التى يقوم بها هرفي في جميع عروضة المميزة والتى دائما تجعلة عند حسن ظن محبيه وفي نفس الوقت ينافس بها العديد من المطاعم الاخري الشهيرة في مجال الوجبات السريعة والتى تعد شهرتها ليست بالقليل ومنها هارديز وماكدونلدز وكنتاكي حيث تعد تلك الثلاث مطاعم هم ايضا رواد الوجبات السريعة في الشرق الاوسط.

منيو هرفي السعودية

والان مع قائمة هرفي للعروض هذه الفترة ولفترة محدوده بجميع فروع المملكة العربية السعودية.

منيو هرفي
عروض هرفي
منيو هرفي 2014
عروض هرفي الترويجية
منيو هرفي 2014
أحدث عروض هرفي السعودية

اتمنى ان ينال الموضوع رضاكم وانتظرونا دائما مع أحدث قوائم طعام أشهر المطاعم المتخصصة في الوجبات السريعة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *