سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء فى مصر 20-6-2014

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الموافق يوم الجمعة 20 يونيو 2014 في مصر لم يزد كثيرا عن سعر الدولار في مصر أمس الموافق الخميس 19 يونيو 2014.

سعر الدولار سوق سوداء

من المعروف أن سعر الدولار سوق سوداء أكثر بكثير من سعر الدولار في البنوك المصرية وأكثر ايضا من سعر الدولار في شركات الصرافة التى تعطي ثانى أعلى سعر للدولار الامريكي في مصر بعد سعره في السوق السوداء ثم يأتي بالاخير سعر الدولار الامريكي في البنوك المصرية.

الدولار في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

ومن المعروف ايضا أن سعر الدولار في السوق السوداء يؤثر كثيرا على السعر الرسمي للدولار في مصر ويؤثر سلبا أيضا على الاقتصاد المصري بشكل عام فكلما ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء في مصر كلما اتجه الجميع اليها ولم يقوموا ببيع العملة من البنوك المصرية منما يؤدي الى قلة العملة الصعبه التى يجب ان تكون متوفرة لدي الحكومة للانعاش الاقتصاد المصري المنهار في الفترة الاخيرة بسبب الحالة الامنية في مصر لانه يساعد في سير حركة الاستيراد التى تكون في الغالب بالعملة الصعبة سواء باليورو أو بالدولار أو العملات الاخري.

ارتفاع سعر الدولار

ومن حين لاخر يحاول البنك المركزى المصري تضيق الفجوه بين البنوك المصرية والسوق السوداء وضخ كمية كبيرة من العملة الصعبة ولكن بعدة عدة ايام تعاود الفجوة للاتساع من جديد ويبقي سعر الدولار بالسوق السوداء المسيطر على عملية البيع في مصر.

واليوم على مجلتكم هو وهي نضع لكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر لتتعرفوا على سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري بالسوق السوداء التى تعطي أعلى سعر للادولار الامريكي في مصر.

الدولار اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء = 7.40 جنية للبيع و 7.37 الشراء للبيع ليرتفع قليلا عن امس حيث وصل سعر الدولار امس الخميس الى 7.39 جنية للبيع و 7.35 جنية للشراء ولا يوجد اى مؤشرات لانخفاضة غدا انخفاض ملحوظ فقد يبقي سعر الدولار كما هو اليوم أو يرتفع قليلا عن اليوم تابعونا يوميا لتحصلوا على سعر الدولار اليوم في مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *